الباكوري يفتتح المقر الجديد للبام بإقليم الصويرة ويؤكد على قوة وحضور الحزب سياسياً وتنظيمياً

0 1,183

ترأس، الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة مراكش أسفي، السيد عبد السلام الباكوري، فعاليات افتتاح المقر الإقليمي الجديد للحزب بمدينة الصويرة.

الافتتاح تميز بحضور الأمين الإقليمي للحزب بالصويرة، وعدد من رؤساء الجماعات الترابية الذين عززوا مؤخرا صفوف البام، وكذا مناضلات ومناضلين قدموا من مختلف جماعات الإقليم.

وبهذه المناسبة، عقد الباكوري اجتماعين اثنين، أولهما مع رؤساء الجماعات الملتحقين بالبام، حيث تم التطرق لمضامين التوجهات الاستراتيجية للحزب، إضافة إلى مختلف الاستعدادات ذات الصلة بالاستحقاقات المقبلة.

ومن جانبهم، تفاعل السادة رؤساء الجماعات الترابية بمسؤولية وإيجابية مع ما جاء في كلمة السيد الأمين العام الجهوي؛ وأعربوا عن استعدادهم للعمل سويا في تنزيل فلسفه الحزب ترابيا.

الاجتماع الثاني جرى خلاله التواصل مع مناضلات ومناضلي الحزب. وفي هذا السياق، استعرض الباكوري عددا من المستجدات السياسية، كما عرج على الشق التنظيمي وأهمية تفعيله. ودعاهم لتجديد الإنخراط في الحزب والتفاعل مع مختلف الديناميات الوطنية وخاصة منها المرتبطة بالشأن السياسي والحزبي.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...