البامي خالد اكشار يقود وفدا لممثلي المجلس الإقليمي لتفقد أحوال مركز للمعاقين بنفوذ عمالة إنزكان آيت ملول

0 140

في أولى المهام الموكلة إلى البامي خالد اكشار بصفته نائبا أولا لرئيس مجلس عمالة انزكان ايت ملول، قاد وفدا، نهاية الأسبوع الماضي، للوقوف على أحوال مركز خاص بالمعاقين داخل نفوذ العمالة.

هذه الزيارة التفقدية تدخل في إطار تتبع تنفيذ اتفاقية الشراكة المبرمة بين مجلس العمالة وجمعية السلام لإدماج المعاقين.

ورافق اكشار ضمن هذا الوفد النائب الثالث لرئيس مجلس العمالة مريم الركراكي إلى جانب رئيس الجماعة الترابية لإنزكان، والمندوب الإقليمي للتعاون الوطني، إلى المركز التربوي التأهيلي لجمعية السلام لإدماج المعاقين وكذا مجموعة من المشاريع المدرة للدخل لفائدة مستفيدي المركز، وذلك للوقوف على جودة الخدمات المقدمة من طرف المركز المذكور والإطلاع على مجهوداته من أجل النهوض بالتربية الدامجة لفائدة المستفيدات والمستفيدين.

هذا وأكد اكشار في تصريح صحفي أن مجلس عمالة إنزكان آيت ملول، عازم كل العزم للعمل على تتبع كافة المشاريع التنموية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية والفنية المبرمجة سلفا والتي لها وقع إيجابي على الساكنة، إلى جانب حرصهم على الدفع بالدينامية السوسيو اقتصادية بالمنطقة وفاء للوعود التي تعهدوا بحقيقها لفائدة الساكنة بعموم الإقليم.

يوسف العمادي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...