البام بإسبانيا: ما قامت به القناة الجزائرية لا يخرج عن نطاق “الانحطاط الأخلاقي”

0 212

أدان، حزب الأصالة والمعاصرة بإسبانيا، السلوك الأرعن والغير المهني للقناة الجزائرية “الشروق”، والذي مس بشخص جلالة الملك محمد السادس حفظه الله.

وأكد بيان، صادر بهذا الخصوص، أن الملكية الدستورية والشعب المغربي وجهان لعملة واحدة، معــــــــربا عن تشبث كل المغاربة بما فيهم الجالية المغربية المقيمة بالخارج بملكهم وأنهم جنود مجندين وراءه دائما.

وفي سياق متصل، عبر البام باسبانيا عن فخره بما حققه المغرب من منجزات وانتصارات دبلوماسية، وانطلاق مسلسل جديد من العلاقات التي تربط المملكة المغربية بالعديد من الدول التي سحبت اعترافها ب “الكيان الوهمي” وبادرت إلى افتتاح قنصليات عامة لها بالمدن الجنوبية. كما أثنى المكتب التنفيذي لحزب الأصالة والمعاصرة بإسبانيا، على الجهود المماثلة التي تبذلها بلادنا والتي أفضت إلى اعتراف الولايات المتحدة الأمريكية مؤخرا بمغربيـة الصحراء، وهو قرار له أهمية كبيرة جدا.

بالمقابل، قال البيان، إن السلوك الذي أقدمت عليه قناة الشروق الجزائرية يعبر عن حالة من الانحطاط الأخلاقي، ومحاولة يائسة للتهرب من تداول القضايا الحقيقية للشعب الجزائري الشهم والمقدام.

واختتم بيان حزب الأصالة والمعاصرة، بالإشارة إلى أن هذا السلوك “اللامسؤول” يعبر كذلك عن العزلة التي يعيشها خصوم الانتصارات الدبلوماسية للمغرب، وتضايقهم من منجزات بناء الثقة في المستقبل، وهو المسار الذي تخطه بلادنا بكل ثبات تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...