البام بإقليم صفرو يثمن جهود جلالة الملك لوضع حد لعرقلة الحركة بالكركرات

0 246

أكدت الأمانة العامة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بإيموزار كندر أن مناضلات ومناضلي الحزب بالمدينة يثمنون الخطوات التي اتخدها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، من أجل وضع حد لحالة عرقلة المرور وحرية التنقل المدني والتجاري بالمعبر الحدودي بالكركرات.

جاء ذلك خلال لقاء تواصلي ترأسه، عمر اهية، الأمين العام المحلي، مع شابات وشباب المدينة وعدد من رؤساء الجمعيات، حيث عبرت الأمانة المحلية عن استنكارها وإدانتها لمناورات جبهة البوليساريو.

وعرف اللقاء، تقديم الأمين المحلي عرضا حول حزب الأصالة والمعاصرة انطلاقا من مرحلة التأسيس الى الأن، داعيا الجميع إلى الانخراط الجاد في الدينامية التي أطلقها الحزب، والعمل إلى جانب المواطنات والمواطنين من أجل تحقيق نتائج مهمة في الاستحقاقات المقبلة.

كما شهد اللقاء التواصلي نقاشا بين الحضور حول رهانات الحزب بالمدينة، حيث تمت الدعوة إلى تكثيف اللقاءات التواصلية والوقوف على المشاكل التي تعاني منها ساكنة ايموزار، خاصة أن الحزب هو البديل الوحيد للنهوض بأوضاع ساكنة المدينة.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...