البام بالدار البيضاء: بنجلون هو وكيل لائحة البام في الاستحقاقات المقبلة وما نشره أحد المنابر الإعلامية خبر عار من الصحة

0 173

نفت، الأمانة العامة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الدار البيضاء- سطات، بشــــــــــدة ما في مقال للمنبر الرقمي شوف تيفي، ليوم الخميس 13 ماي الجاري، في شأن عدم تزكية السيد محمد بنجلون التويمي، النائب البرلماني عن دائرة عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان، ونائب رئيس مجلس النواب.

واعتبرت الأمانة العامة الجهوية، في بلاغ لها صادر يومه السبت 15 ماي الجاري، أن خبر عدم تزكية النائب البرلماني محمد بنجلون التويمي لا يعدو أن يكون مزايدة سياسية شاذة عن أدبيات التباري والتدافع السياسي، في سياق الإعداد للاستحقاقات المقبلة، مضيفة أن السيد بنجلون مسؤول وطني مهم داخل مؤسسة دستورية “مجلس النواب” باسم فريق الأصالة والمعاصرة، والمجهود المقدر الذي يقوم به داخل هذه المؤسسة والذي يشرف جميع مناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة. وبالتالي، يسترسل البلاغ، “فالتويمي بنجلون بالنسبة لنا وكيل لائحة الحزب للاستحقاقات الانتخابية المقبلة”.

وفي نفس الإطار، شددت الأمانة العامة الجهوية للبام بجهة الدار البيضاء- سطات، على أن السيد التويمي بنجلون واحد من الأعمدة المركزية لحزب الأصالة والمعاصرة بمدينة الدار البيضاء، ودائرة عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان، وهي من الدوائر المعول عليها بشكل كبير للظفر بالمقعد البرلماني إلى جانب مجلس مقاطعتي الفداء ومرس السلطان.

وأكدت الأمانة العامة الجهوية تكذيبها لخبر عدم تزكية السيد التويمي بنجلون، والذي (الخبر) لا يستند إلى أي أساس سوى الترويج لأكاذيب وادعاءات وخلق نوع من الشك والريبة للنيل من التفاف مناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة بعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان، الذين يعلمون علم اليقين أن السيد محمد التويمي بنجلون هو الرجل المناسب في المكان المناسب. وتضيف الأمانة العامة الجهوية من ناحية أخرى على أن ناشري هذه الأخبار العارية من الصحة ليس لهم من هم إلا محاربة الشخصيات الفاعلة وطنيا والناجحة في مسارها السياسي.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...