البام بتطوان يطــــلق ديناميته التواصلية بعقد لقاء مع ممثلين عن حزب الاستقلال

0 379

تواصل، الأمانة العامة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بتطوان، وبتنسيق مع الأمانة العامة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، وتفاعلا مع توجيهات القيادة العامة، (تواصل) ديناميتها التواصلية بعقد لقاءات مع مختلف المكونات الحزبية بإقليم تطوان.

وفي هذا السياق، أشرف الأمين العام الإقليمي للبام بتطوان، السيد منير الحدوتي، بمعيـــة نائبه الدكتور أيمن الغازي، على أشغال لقاء تواصلي بحضور كل من: المفتش الإقليمي لحزب الاستقلال، السيد محمد الصالحي، وعضو المكتب الوطني لمنظمة المرأة الإستقلالية، السيدة نادية شادي، الكاتب الإقليمي للإتحاد العام للشغالين بالمغرب فرع تطوان، السيد العربي دراوي، كاتب فرع منظمة الشبيبة الإستقلالية بتطوان، السيد أمين الهريري، السيد كاتب الإتحاد العام لطلبة المغرب فرع تطوان، السيد محمد علي الريسوني، وعضو المكتب الوطني للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان، السيد نور الدين الكوطيط.

اللقاء شكل فرصة لفتح قنوات التواصل والحوار وعرض وجهات النظر من كلا الطرفين حول مجموعة من القضايا المحلية والإقليمية والوطنية. وقد أشاد كل الحضور، بذات المناسبة، بما يجمع حزب الأصالة والمعاصرة وحزب الاستقلال من اهتمامات مشتركة تنحو كلها في اتجاه خدمة الصالح العام.

وفي نفس السياق، تم التطرق لإمكانيات العمل المشترك ما بين قطاعي النساء والشباب لدى الحزبين، إضافة إلى التأكيد على ضرورة إنصاف شباب الحزبين من خلال ضرورة التوافق المبدئي على مجموعة من المعايير للدفاع عنهم في التمثيلية بمختلف المؤسسات المنتخبة محليا، إقليميًا، جهويا ووطنيا.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...