البام بتطوان يطــــلق ديناميته التواصلية بعقد لقاء مع ممثلين عن حزب التجمع الوطني للأحرار

0 659

تجاوبا مع توجيهات الأمانة العامة الوطنية، وبتنسيق مع الأمانة العامة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، وفي إطار تفعيل سبل التواصل التي تباشرها الأمانة العامة الإقليمية للحزب بتطوان مع مختلف المكونات الحزبية بإقليم تطوان.

أشرف الأمين العام الإقليمي للبام بتطوان، السيد منير الحدوتي، بمعية الأمين المحلي لتطوان، السيد عبد الإله أفيلال، على أشغال لقاء تواصلي بحضور كل من السادة: عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار ورئيس الفريق بمجلس المستشارين السيد محمد البكوري، والمنسق الإقليمي للتجمع الوطني للأحرار- البرلماني عن إقليم تطوان، وكاتب الاتحادية الإقليمية للحزب، السيد محمد الحضراتي، وعضو مكتب الاتحادية، السيد مراد الملوي.

وشكل هذا اللقاء مناسبة من أجل فتح قنوات التواصل والحوار وعرض وتدارس وجهات النظر من الجانبين بشأن عدد من القضايا محليا، إقليميا ووطنيا. وفي نفس الإطار، وبروح من الإيجابية، أشاد الحضور بما يجمع حزب الأصالة والمعاصرة والتجمع الوطني للأحرار من قواسم مشتركة، على مستوى الاشتغال الذي يصب في خدمة الصالح العام بحاضرة تطوان والإقليم ككل.

واعتبر الحاضرون أن أهمية هذا اللقاء تمكن في تجسيده التنزيل الحقيقي للتواصل، وذلك لرغبة قيادة الحزبين مركزيا وجهويا في تعزيز هذا الجانب على أصعدة مختلفة.

وفي ختام اللقاء، عبر الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بتطوان عن بالغ تقديره للإخوة التجمعيين، معربا عن تفاؤله الكبير في أن يستمر هذا التواصل خصوصا وأن الفــــــترة المقبلة تفرض تقوية الشق التواصلي وتفعيل كل آليات التشاور والتحاور.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...