البام بجماعة تملالت ينظم حملة تحسيسية بمخاطر كورونا ويوزع الكمامات والملصقات التوعوية

0 175

في إطار الأدوار المنوطة به كحزب وطني يسعى إلى تأطير وتوعية الساكنة وتلبية لتوجيهات القيادة الوطنية، نظم مستشاري حزب الاصالة والمعاصرة بجماعة تملالت بإقليم قلعة السراغنة حملة تحسيسية تخللتها وصلات لتوعية الساكنة بمخاطر وباء كورونا، واتباع ارشادات ونصائح السلطات لتجنب الإصابة.

وتميزت هذه الحملة التحسيسية بتوزيع كمامات وملصقات الإشهارية مع حث الساكنة على ضرورة ارتداء الكمامة، والحفاظ على التباعد الجسدي وتحسيس ساكنة تملالت بالمخاطر المتصلة بكوفيد-19، والسلوكات الواجب التقيد بها لمكافحة انتشاره.

وفي ذات السياق، وتأتي هذه الحملة التوعوية في سياق المبادرات والعمليات المنظمة على الصعيدين الوطني والمحلي لدعم السلطات العمومية والصحية بالمدينة في معركتها اليومية، والمتواصلة ضد الوباء، حيث تروم كذلك إلى دعوة المواطنين للتقيد بالتدابير الوقائية المعمول بها من طرف السلطات لتفادي العدوى أو الإصابة، وصون السلامة الصحية للمواطنين.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...