البام بعاصمة اشتوكن.. المرشح اوسرار ناصحا ساكنة بيوكرى: التصويت للبام تصويت لإتمام مسار التنمية

0 180

يواصل مناضلو ومناصلات حزب الأصالة بآيت باها حملتهم الإنتخابية في أجواء من الانضباط والمسؤولية والتفاؤل الكبير لتحقيق نتائج جيدة يوم الاقتراع.

ويعمد مرشحو البام بالدوائر الانتخابية إلى نهج سياسة القرب والتواصل المباشر مع المواطنين وتقديم البرنامج المحلي، ومختلف النقاط المميزة للبرنامج الوطني للحزب المرتبط بالتشريعيات والرؤية الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة على مستوى جهة سوس ماسة.

وفي هدا الصدد، يفيد الحسين اوسرار مرشح حزب الاصالة والمعاصرة بالدائرة 16 بجماعة بيوكرى أن الدافع الأساسي لترشحه هو الإسهام في تنمية الدائرة والمدينة بصفة عامة، كما يؤكد أن ترشحه هو مواصلة الأوراش الإصلاحية الكبرى التي نهجها المجلس الجماعي خلال الولاية الماضية والسعي نحو جلب مشاريع تنموية أخرى ترقى بالبشر والشجر والحجر، ناصحا في الآن ذاته مواطني ومواطنات بيوكرى بالتصويت بكثافة للدفاع عن مصالحهم واختيار رمز الجرار، لتنزيل مطامحهم على أرض الواقع؛ مؤكدا أن التصويت للبام تصويت لاتمام مسار التنمية بعاصمة اشتوكن.

يوسف العمادي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...