البام بفاس.. تكثيف اللقاءات التواصلية المحلية تجسيدا للدينامية التنظيمية التي يعيشها الحزب

0 375

استمرارا لعملية تنظيم اللقاءات التواصلية مع مناضلات ومناضلي البام بالملحقات الإدارية التابعة لمقاطعة سايس/فاس ، احتضن المقر الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بفاس يوم السبت 26 دجنبر 2020، لقاء تواصليا مع فعاليات أكاديمية وممثلين عن المجتمع المدني وعدد من النساء والشباب المنتمين للملحقة الإدارية الرياض “عوينات الحجاج” ، وذلك بتأطير من الأمين الإقليمي السيد محمد السليماني ، وعضو المجلس الوطني ومنسق الحزب بالمقاطعة السيد اسماعيل الشاوي و النائبة البرلمانية ثورية فراج.

وبعد الوقوف على السياق العام الذي ينعقد فيه هذا اللقاء واستعراض أهم أهدافه والانتظارات منه ، أبدى الحاضرون انخراطهم في الدينامية التنظيمية التي يباشرها الحزب بمقاطعة سايس ، وأجمعوا على الإسهام في كل مراحل الإعداد للاستحقاقات المقبلة بشريا ولوجستيكيا وتنظيميا وإشعاعيا، بما يضمن تمثيلية مشرفة للحزب .

هذا وقد تم الاتفاق على تشكيل لجن الأحياء على صعيد المجال الترابي للملحقة الإدارية وعلى الانفتاح على أوسع المواطنين والمواطنات بما يضمن مشاركتهم ودعمهم للحزب في قادم الأيام .

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...