البام بفاس يتعزز بالتحاق كفاءات وأطر ونخب مواطنة

0 646

استقبل الدكتور محمد الحجيرة الأمين العام الجهوي ، والسيد محمد السليماني الأمين العام الإقليمي للحزب بفاس، والنائبة البرلمانية ثورية فراج، مجموعة من الأطر والكفاءات المنتمية لقطاعات الصحة والثقافة والتعليم العالي ، مساء يوم السبت 20 فبراير 2021 .
هذه الالتحاقات التي تعزز الدينامية السياسية والتنظيمية التي يعرفها حزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس عامة وبعمالة فاس خاصة، تنضاف إلى عدد من الالتحاقات الهامة التي استقبلتها الأمانة الجهوية في باقي أقاليم الجهة ، وتؤكد نجاعة منهجية الانفتاح التنظيمي المعتمدة جهويا وإقليميا ومحليا .

اللقاء شكل مناسبة لعرض الخطوط العريضة لتوجهات حزب الأصالة والمعاصرة وبرنامجه التنظيمي خاصة بعد المؤتمر الوطني الرابع ومنهجية الانفتاح على مختلف الفعاليات السياسية والمدنية والكفاءات والطاقات المهنية والنخب العلمية، لبلورة برنامج عمل تنظيمي وسياسي وانتخابي يستجيب لتطلعات المواطنات والمواطنين.

كما تم عرض عدد من المبادرات التي باشرها برلمانيو البام بجهة فاس مكناس من داخل قبة البرلمان خاصة ما يتعلق بقطاعات اجتماعية تعرف اختلالات وتراجعات مثل قطاع الصحة والتعليم والثقافة ، إضافة لبسط اقتراحات برنامجية أولية تهم التنظيم الحزبي والبرنامج الانتخابي ومنهجية العمل خلال المحطات المقبلة.
مسؤولو الحزب رحبوا بالحضور وبالتحاقهم بصفوف الحزب وبالإضافات النوعية التي سيساهمون بها سواء من موقعهم الأكاديمي والعلمي أو من موقعهم الاجتماعي، إضافة لإمكانية اشتغالهم من داخل مركز الدراسات والأبحاث المعاصرة والحوار العمومي.
جميع الحاضرين ، عبروا عن ثقتهم في حزب الأصالة والمعاصرة للعب دور طلائعي خلال المرحلة المقبلة وخاصة في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة البرلمانية والجماعية ، واستعدادهم للانخراط في الجسم التنظيمي والعمل على إعادة الاعتبار لمدينة فاس ولجهة فاس مكناس .
في ختام اللقاء ، تم الاتفاق على برمجة لقاءات تنظيمية بحضور كفاءات واطر جديدة وتنظيم ندوات دراسية حول قضايا تهم الشأن العام والمحلي والسياسات العمومية .

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...