البام بمجلس النواب يسائل وزير الصحة حول الوضعية الوبائية بإقليم بولمان

0 186

تعرف الوضعية الربائية بإقليم بولمان وضعية كارثية، حيث يسجل الإقليم يوميا ارتفاعا متزايدا لعدد الحالات الإيجابية المصابة بفيروس كورونا، كما أن هذا الأخير سجل في الآونة الأخيرة ارتفاعا في عدد الحالات الحرجة، وكذا في أعداد الوفيات جراء فيروس كورونا المستجد.

وعلى ضوء هذه الوضعية الوبائية، وجهت ثورية فراج، عضو فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، سؤالا آنيا إلى وزير الصحة حول الوضعية الوبائية بإقليم بولمان، مطالبة باتخاذ كافة التدابير اللازمة لتعزيز القدرة الاستشفائية بالمستشفى الإقليمي المسيرة الخضراء بمدينة ميسور.

وأكدت فراج، في ذات المراسلة، أن المستشفى الإقليمي عاجزا عن تقديم خدماته الاستشفائية باعتباره الوحيد بالإقليم المخصص لاستقبال المصابين بالفيروس، في ظل غياب قسم الإنعاش والتخدير ونقص حاد في مادة الأوكسجين الكافية لإنقاذ المرضى المتوافدين على المستشفى، ناهيك عن خصاص مهول في الأطر الطبية والشبه الطبية لاسيما على مستوى المستعجلات.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...