البام بمقاطعة أكدال بفاس ينظم دورة تكوينية حول موضوع “تقنيات الترافع وصياغة البيان”

0 403

نظمت الأمانة العامة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة لمقاطعة أكدال بفاس، يوم السبت 04 يناير 2019 بالمقر الإقليمي للحزب، (نظمت) دورة تكوينية حول موضوع: “تقنيات الترافع وصياغة البيان”.

وتميزت الدورة التكوينية التي أطرها محمد صالح بالتطرق لعدة محاورة تخض موضوع “تقنيات الترافع وصياغة البيان”، ومن بينها تعريف الترافع والحملات الترافعية، والمبادئ الأساسية للترافع، وكذا المهارات الأساسية لقيادة حملة ترافعية، إضافة إلى مناقشة استراتيجية الترافع.

ومن جهتها، أشادت سهام العلوي الأمينة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة لمقاطعة أكدال بفاس بالحضور النوعي للمستفيدين من هذه الدورة التكوينية، مشيرة إلى أنها تعمل إلى جانب مجموعة من المناضلات والمناضلين على تنظيم مجموعة من الدورات التكوينية لفائدة المنتسبين للحزب، وذلك قصد تطوير معرفتهم واكتساب المزيد من التجربة والخبرة من أساتذة مختصين.

وفي الإطار ذاته، شدد محمد السليماني الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بفاس على أهمية تنظيم الدورات التكوينية بهدف إنتاج النخب، مشيدا بقيمة البرنامج السنوي الذي سطرته الأمانة المحلية لمقاطعة أكدال.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...