البام والاتحاد الدستوري يؤكدان على ضرورة وضع المشاكل السياسوية على جنب وتغليب مصلحة الوطن

1 346

قام السيد عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، اليوم الخميس 9 يوليوز 2020، مرفوقا بالسيد رشيد العبدي، رئيس الفريق النيابي للبام، بزيارة إلى مقر حزب الاتحاد الدستوري بمدينة الدار البيضاء، لتباحث مجموعة من القضايا ذات الاهتمام المشترك وفي مختلف المجالات مع السيد محمد ساجد، الأمين العام للحزب.

وشارك في هذا اللقاء كل من ادريس الراضي، النائب الأول للأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري، ومحمد جودار، النائب الثاني للأمين العام، والشاوي بلعسال، رئيس المجلس الوطني للحزب، وعبد الله الفردوس، عضو المكتب السياسي ومدير الحزب.

وتعليقا على مجريات اللقاء التواصلي، نوه محمد ساجد بالأسلوب والخطاب الجديدين الذي اعتمدهما الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة في التعامل مع الأحزاب السياسية، منذ انتخابه في محطة المؤتمر الوطني الرابع، مؤكدا أن هذا الخطاب الجديد يخدم الديمقراطية ببلادنا لأنه مبني على الاحترام المتبادل وعلى تغليب المصلحة العليا للوطن.

وقال ساجد، في تصريح خَص به البوابة الرسمية للحزب، “لمسنا من خلال اجتماعنا بالسيد عبد اللطيف وهبي أن هناك وعي كبير بالمسؤولية الملقاة على عاتقنا كسياسيين وبالظرفية التي تمر بها بلادنا، والتي تستوجب منا وضع اليد في اليد من أجل مستقبل بلادنا وأخذ الأمور بحس وطني وروح المسؤولية”.

وأضاف الأمين العام للاتحاد الدستوري، “تطرقنا خلال اللقاء أيضا إلى موضوع الاستحقاقات المقبلة وخلصنا إلى ضرورة بحث سبل التوافق فيما بيننا، من أجل تجنيب بلادنا أزمات هي في غنى عنها خصوصا في هذه الظروف الاقتصادية والاجتماعية الاستثنائية التي نعيشها، والتي ترغمنا على وضع المشاكل الهامشية والسياسوية التي يمكن أن تضر ببلادنا على جنب”.

سارة الرمشي/المصطفى جوار

1
"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...

الأحدث الأقدم لأكثر تصويتا

[…] الموقع الإلكتروني لحزب الأصالة والمعاصرة، أن الأمين العام للحزب عبد اللطيف وهبي قام يوم أمس […]