البام يتحرك..بتنسيق التويزي عقد اجتماع تواصلي وعملي لقطب العمل البرلماني والمنتخبين

0 304

بتنسيق السيد أحمد التوزير، رئيس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، وعضو المكتب السياسي، عقد اليوم الأحد 16 يناير 2022، بالمقر المركزي للحزب بالرباط، اجتماعاً تنسيقيا لقطب العمل البرلماني والمنتخبين، من أجل وضع تصور لعمل القطب البرلماني والعلاقة مع المنتخبين.

وتم خلال الاجتماع الذي حضرته عضوات المكتب السياسي، فاطمة السعدي ونجوى ككوس وإلهام الساقي، وضع خارط طريق لعمل القطب البرلماني والمنتخبين وبحث سبل تطوير الشق التواصلي والتتكويني للمنتخبين وتقوية وتجويد أدائهم وعملهم بكافة المؤسسات المنتخبة والاستماع اليهم.

وإلى ذلك، يأتي هذا الاجتماع، تبعا لمخرجات اجتماع سابق للمكتب السياسي؛ الذي تمحور حول تدارس الخطوط العريضة التي تهم إعداد التقرير الأولي، وأساسا تسطير استراتيجية الاشتغال التي سيباشرها القطب، في أفق إحالتها على أنظار المكتب السياسي.

وكان اجتماع للمكتب السياسي انعقد برئاسة الأمين العام، السيد عبد اللطيف وهبي، قد خلص للإعلان عن تشكيل ستة أقطاب وهي: قطب الإعلام والتواصل، قطب الإدارة والرقمنة، قطب التنظيم، القطب المالي، قطب العمل البرلماني والمنتخبين، قطب العلاقات الخارجية.

ويهدف حزب الأصالة والمعاصرة، من خلال إحداث هذه الأقطاب، إلى بلورة تصورات وبرامج عمل توازي الطموحات التي يشتغل عليها البام في الوقت الحالي والأفق المستقبلي على عدة مستويات، من أجل مواصلة تنزيل مضامين برامج اشتغاله، حتى يواصل في أجواء من الإيجابية والمسؤولية تنفيذ التزاماته تجاه المواطنات والمواطنين.

ويؤكد هذا التوجه، حرص الحزب على إعمال مقاربة تشاركية تقوي عمل الأقطاب، بمشاركة كل المناضلات والمناضلين من كافة الجهات، بالإضافة إلى تأهيل وتنزيل مقررات هذه الأقطاب وتطوير حضورها وأدوارها المنوطة بها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.