البام يدخل على خط حاجيات ساكنة الكارة في مجال الوقاية المدنية

0 265

عقد كل من عبد الرحيم الكاميلي، رئيس المجلس الجماعي لبرشيد، ومحمد غياث، النائب البرلماني عن الأصالة والمعاصرة، لقاء مع القائد الإقليمي للوقاية المدنية من أجل الوقوف على تجهيزات مقر وحدة للتدخل بمدينة الكارة، التي كانت مطلبا للساكنة منذ فترة طويلة.

وتم خلال اللقاء الاتفاق على تجهيز مقر الوقاية المدنية بالكارة بالوسائل الضرورية من مكاتب وقاعة الاجتماعات ومعدات مكتبية، وكذا تعيين 8 رجال إطفاء، من طرف المديرية الجهوية، وإرسال المعدات الخاصة بالوقاية المدنية، من سيارات إسعاف مجهزة وآليات الإطفاء وفق المعايير المعمول بها على المستوى الوطني، وذلك خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر.

وكان محمد غياث قد راسل وزارة الداخلية كذلك من أجل إحداث مفوضية للشرطة بمدينة الكارة، بالنظر لما تشهده هذه المدينة خلال الأعوام الأخيرة من توسع عمراني ملحوظ ونشاط اقتصادي مهم ، يستدعي ضرورة التفكير في إحداث مفوضية للشرطة بهذا المركز الحضري الناشئ.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...