“البام” يدعم مرشح حزب الاستقـلال بجهة الشرق في الانتخابات الجزئية الخاصة بمجلس المستشارين

0 888

وجـهت، الأمانة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الشرق، في بلاغ لها صادر يومه الأربعاء 18 يونيو الجاري، الدعوة إلى جميع منتخبات ومنتخبي الحزب بمختلف الجماعات الترابية التابعة لعمالة وجدة أنكاد وأقاليم: فكيك، بركان، الناظور، الدريوش، تاوريرت، جرادة، جرسيف، (الدعوة) إلى التعبئة الشاملة والمشاركة الكثافة خلال الموعد الانتخابي ليوم الخميس 18 يونيو 2020 -الذي يتزامن مع تنظيم انتخابات جزئية لملئ مقاعد شاغرة بمجلس المستشارين-، وذلك بالتصويت لفائدة مرشـح حزب الاستقلال السيد أحمد الجيلالي.

وأوضح ذات البلاغ، الموقع من طرف الأمين الجهوي للبام بجهة الشرق السيد عبد السلام الطاوس، أن هذا التوجه البامي في دعم المرشح الاستقلالي، يأتي انسجاما مع توجيهات القيادة الوطنية لحزب الأصالة والمعاصرة في مجال تنزيل آليات التنسيق مع حزب الاستقلال بمناسبة إجراء الانتخابات المشار إليها. كما يعكس ذات التوجه تفعيلا لإيمان الأمانة الجهوية للبام بجهة الشرق بضرورة ترجمة آليات التنسيق على أرض الواقع ولاسيما في ظل عدم تقديم الحزب لأي مرشح لخوض غمار هذه الانتخابات الجزئية على صعيد جهة الشرق.

وجدد البلاغ التأكيد على أن حزب الأصالة والمعاصرة بجهة الشـرق يعول على انخراط منتخباته ومنتخبيه بمختلف الجماعات الترابية التابعة لتراب الجهة، (انخراطهم) لإنجاح هذا التنسيق الحزبي المشترك، لما عهد في هؤلاء المنتخبات والمنتخبين من انضباط لمقررات الأجهزة التنظيمية للحزب وسعيهم الدؤوب إلى دعم مختلف مبادراته على عدة أصعدة.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...