البام يدين الاستعمال المفرط للمال واستغلال المشاريع العمومية لقطاع وزاري في انتخابات الغرف المهنية

0 897

أدان حزب الأصالة والمعاصرة ما سماه بعض الممارسات اللا أخلاقية، والتي سجلت في انتخابات أعضاء الغرف المهنية.

وأكد البام في بلاغ موقع من الامين العام السيد عبد اللطيف وهبي حول نتائج انتخابات الغرف المهنية، أن هذه الممارسات تتمثل في الاستعمال المفرط للمال، والاستغلال المفضوح لبعض المشاريع العمومية والبرامج الوزارية، لاستمالة الأصوات بشكل واضح وفاضح في هذه الحملة الانتخابية، مستنكرا دعم وتهديد وانخراط واسع لإدارة هذا القطاع الوزاري في هذه الحملة غير المتكافئة والخارجة عن القانون والماسة بالأخلاق وبالثابت الدستوري الاختيار الديمقراطي.

في غضون ذلك هنأ الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة بصفة عامة جميع مرشحات ومرشحي حزب الأصالة والمعاصرة المشاركين و الفائزين منهم في انتخابات الغرف المهنية، وعلى المكانة الهامة التي حققها الحزب عموما خلال هذه الاستحقاقات.

وأعرب وهبي عن ارتياحه لعموم النتائج التي حققها الحزب خلال هذه الاستحقاقات الانتخابية الهامة، كنتيجة لحملة انتخابية راقية، تمت في مستوى عال من المسؤولية و التعبئة الجماعية والتواصل مع مختلف مكونات الهيئة الناخبة، دون إعمال للمال ولا للإمكانيات العمومية، فقط الوسائل الذاتية للمرشحات والمرشحين.

وختم وهبي البلاغ، بالتأكيد على أن هذه المظاهر السلبية و التي شوشت على استحقاقات الغرف المهنية، فإنها لن تثني عزيمة جميع الباميات والباميين، على الاستمرار بنفس الحماس والتعبئة، استعدادا للإستحقاقات المقبلة، التي شدد وهبي أن حزب الأصالة والمعاصرة على أتم الاستعداد لها لكسب رهاناتها بكل أخلاق ومسؤولية، وبنفس القدر استعداد البام كذلك لفضح أية ممارسات غير أخلاقية قد تشوش على الاستحقاقات المقبلة.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...