البام يساهم في مشاريع البنيات التحتية بإقليم تارودانت

0 249

أكد أحمد أونجار بلكرموس رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت، أنه تم أخيرا، إعطاء انطلاقة أشغال إصلاح النقط السوداء، وجنبات الطريق الإقليمية رقم 1733 الرابطة بين جماعتي المهارة وإكلي، وذلك بحضور عامل الإقليم، ورئيس جماعة المهارة والسلطة المحلية، وفعاليات جمعوية محلية، مبرزا أن هذا المشروع يأتي في إطار عملية تويزي.

وأضاف أونحار بلكرموس أن إصلاح الطريق الاقليمية رقم 1733 الرابطة بين مركز الجماعة الترابية المهارة ومركز جماعة إكلي، يأتي في إطار شراكة بين المجلس الإقليمي لتارودانت وجماعة المهارة والمديرية الإقليمية للتجهيز وتعاونية الرضا بالرزاكنة.

وفي الإطار ذاته، استعرض رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت، الأسباب التي حتمت تنزيل هذه المشاريع على مستوى البنيات التحتية، والتي ترجع لعدة اعتبارات محورية وحيوية، وكذلك لحالتها المتردية التي باتت تؤرق مستعمليها، نظرا لتآكل جنباتها وضيقها وكثرة الحفر والتشققات، واعتبارا كذلك لكون ذات الطريق المسلك الوحيد للعديد من ساكنة دواوير جماعتي المهارة وإكلي.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...