البام يعقد تحالفا مع حزب التجمع الوطني للأحرار لتسيير مجلس جهة بني ملال خنيفرة

0 247

اجتمع فريقا حزب الأصالة والمعاصرة والتجمع الوطني للأحرار بمجلس جهة بني ملال خنيفرة، اليوم السبت 11 شتنبر الجاري بأزيلال، وذلك في إطار التنسيق بين الحزبين وطنيا لتشكيل التحالف الحكومي، وتشكيل التحالف الذي سيتولى تسيير مجلس الجهة.

وبعد نقاش جاد ومسؤول واستحضارا للدور المحوري الذي تلعبه مؤسسة الجهة في التنمية الشاملة، وضمانا لمواصلة العمل الذي حققه الفريقان خلال التجربة السابقة، والمجهودات الجبارة التي قام بها المجلس في تنزيل ورش الجهوية الموسعة، تقرر بالإجماع مواصلة العمل كفريق واحد في إطار تحالف نهائي لا رجعة فيه من أجل إسناد رئاسة مجلس جهة بني ملال خنيفرة لحزب الأصالة والمعاصرة.

وللإشارة، فقد أشرف على هذا اللقاء التواصلي من جانب فريق حزب الأصالة والمعاصرة بالمجلس كل من إبراهيم مجاهد وعادل بركات عضوي المكتب السياسي، في حين شارك في اللقاء من جانب حزب التجمع الوطني للأحرار عبد الرحيم شطبي المنسق الجهوي للحزب بالجهة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...