البام يفتتح مقرا جديدا بدائرة قرية با محمد بإقليم تاونات

0 812

افتتحَ، الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس، د.محمد الحجيرة، بمعية الأمين العام الإقليمي للحزب بتاونات، السيد محمد النجاري، أمس السبت 10 يوليوز الجاري، المقر الجديد للحزب بالجماعة الترابية قرية با محمد.

فعاليات الافتتاح حضرها الأمين المحلي للحزب بقرية با محمد، السيد عماد دراني، ورئيسة منظمة نساء البام بتاونات، السيدة فدوى دادون، والدكتور، الخبير المغربي، الخمار المرابط ، إلى جانب أعضاء الأمانات المحلية للحزب ب: قرية با محمد، الغوازي، ومولاي بوشتى، بالإضافة إلى مستشاري البام بجماعة بوشابل، وفعاليات حزبية وشبابية ونسائية ومناصري ومتعاطفي البام بجماعة قرية با محمد.

مداخلات القيادات الجهوية والإقليمية والمحلية نوهت بهذه الخطوة التنظيمية المتمثلة في افتتاح المقر الجديد للحزب، في إطار تطوير البنيات الإدارية الحزبية وفي سياق تفعيل الدينامية التنظيمية والسياسية التي يعرفها بجهة فاس مكناس بشكل عام وبإقليم تاونات على وجه الخصوص.

كما ثمنت كل المداخلات العمل التنظيمي المتميز الذي تباشره الأمانات المحلية بقرية بامحمد وبجماعة الغوازي وبجماعة مولاي بوشتى، والتزام جميع منتخبات ومنتخبي ومناضلي ومناضلات البام بالدفاع عن المشروع السياسي والانتخابي للحزب.

تنظيميا، تم التأكيد على ضرورة تسطير برنامج إداري وتنظيمي وسياسي على مستوى مختلف جماعات دائرة قرية با محمد، وفتح المجال للانخراطات برسم العام الجاري. إضافة إلى الاستعداد الجيد للاستحقاقات الانتخابية المقبلة: مهنيا، جماعيا/ جهويا، وتشريعيا.

وأبدى الحضور استعدادهم المبدئي والنضالي للانخراط في الدينامية المتميزة التي يشهدها الحزب حاليا، وإنجاح المبادرات التي يباشرها الأمين العام الجهوي مع الأمناء الإقليميين والمحليين وبرلمانيي ومرشحي ومرشحات البام جهويا وإقليميا ومحليا.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...