البرلمانية أيت حدو تشرف على حملة تضامنية بأزيلال تحت شعار “بقا في دارك كولشي أجيك قدام بابك”

0 380

أوضحت النائبة البرلمانية ورئيس المجلس الجماعي لأزيلال عائشة أيت حدو رئيسة المكتب الإقليمي للهلال الأحمر بأزيلال، أن هذا الأخير نظم عدة حملات تطوعية تضامنية طيلة الأيام الماضية، تحت شعار “بقا في دارك كولشي أجيك قدام بابك”، والتي كانت تهدف إلى تقديم خدمة إنسانية للأسر الفقيرة التي هي اليوم فى حاجة ماسة إلى مساعدة بسبب انتشار وباء كورونا.

وأضافت أيت حدو أن أعضاء الجمعية قاموا بزيارة مجموعة من الأحياء التي تقطنها أسر فقيرة في وضعية هشة، حيث تم تقديم لهم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية ومساعدات غذائية، التي وزعت على مختلف الفئات، التى تم حصرها فى لائحة إغاثة الأسر الموعزة والأرامل والمعاقين والمعاقات ذوي العربات اليدوية والمحتاجين، موحدة أن هذه الإلتفاتة كذلك نادلي المقاهي والعجزة والعوائل المتعففة والمتضررة.

كما أردفت رئيسة المكتب الإقليمي للهلال الأحمر بأزيلال أن هذا الأخير وزع 160 قفة على هذه الفئات المعوزة، تحتوي على مواد غذائية أساسية الى جانب أكياس من الدقيق، مضيفة أنه تم تقديم خدمات تشخيصية وعلاجية، ووقائية للمرضى من أجل تفادي الإصابة بوباء كورونا.

وختمت عائشة أيت حدو أن الهدف الأسمى من هذه الحملة التضامنية هو محاولة قدر الإمكان مساعدة الأسر الفقيرة لتفادى خروجها للشارع، والتكفل بها في الوقت الحاضر الذي يشهد حظرا بسبب فيروس كورونا، مبرزة أن الهلال الأحمر يعتبر قوة مساعدة للسلطات المحلية ووزارة الصحة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...