البرلمانية الشكاف تطرح سؤالا كتابيا حول استياء المواطنين من ارتفاع أسعار فواتير الماء والكهرباء

0 337

وجهت النائبة البرلمانية عزيزة الشكاف عن حزب الأصالة والمعاصرة، سؤالا كتابيا لوزير الطاقة والمعادن والبيئة والماء، حول الارتفاع الذي تعرفه أسعار فواتير الماء والكهرباء غير مبرر ولا يتناسب مع أسعار الاستهلاك الحقيقة في فترات ما قبل الحجر الصحي.

واستفسرت البرلمانية الشكاف وزير الطاقة والمعادن والبيئة والماء، حول أسباب هذا الارتفاع الغير المبرر في فواتير الماء والكهرباء، في وقت قامت بلدان متعددة عانت من نفس الجائحة بإعفاء مواطنيها من أداء فواتير هذه الخدمات.

وفي ذات السياق، أكدت البرلمانية عن فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، أن عدد مهم من المواطنات والمواطنين قد صدموا من الارتفاع المهول، الذي عرفته فاتورة استهلاك الماء والكهرباء، خلال فترة الحجر الصحي مقارنة مع الفترات السابقة.

وختمت البرلمانية الشكاف بالمطالبة بضرورة تكثيف المجهودات لتجاوز تداعيات جائحة فيروس “كورونا” المستجد في موضوع فواتير استهلاك الماء والكهرباء، خاصة أن العديد من الأسر فقدت مورد رزقها الأساسي في ظل الحجر الصحي.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...