البرلماني أيت أولحيان والمهاجري يتفقدان الأوراش التنموية الخاصة بفك العزلة والتهميش عن ساكنة المداشر الجبلية

0 366
أقدم كل من النائب البرلماني أيت أولحيان والسعيد المهاجري رئيس المجلس الإقليمي لشيشاوة، يوم السبت 01 فبراير 2020، إلى جانب عامل الإقليم، (أقدما) على زيارة عدة جماعات تابعة لإقليم شيشاوة، من أجل الوقوف على مشروع فك العزلة عن الجماعات الجبلية النائية المذكورة.
وأبرز السعيد المهاجري أنه تم إعطاء خلال الزيارة التفقدية انطلاقة أشغال توسيع طريق ايت امحند اوموسى، التي تربط مركز عين تزيتونت بجماعة اروهالن انطلاقا من الطريق الوطنية رقم 11 عبر أربعة مداشر، وهي على تجكلت، وبيكرا، ودوار ألمس ودوار الكتجرت، فيما ستستفيد منه من جهة جماعة عين تزيتونت تسعة دواوير وهي ازدا، وتمدوين، وتجوجت، وتكديرت، ونباعون، واكرورتان، واغلا، واوسير، وتغالين، مؤكدا أن العملية سخرت لها آليات ومعدات المجلس الإقليمي لشيشاوة.
وفي الإطار ذاته، أضاف رئيس المجلس الإقليمي لشيشاوة أن الزيارة همت كذلك جماعة امزوضة، حيث تم الوقوف على ورش فتح المسلك الرابط بين دوار بوزوكة وتكنكمين عبر مجموعة مهمة من المداشر، وكذلك الوقوف على بناء بعض القناطر المنجزة من مالية جماعة امزوضة.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...