البرلماني البرنيشي يعطي انطلاقة أشغال ترميم شبكة التطهير بحي سيدي موسى بجرسيف

0 388

شارك النائب البرلماني محمد البرنيشي، يوم الأربعاء 12 فبراير 2020، إلى جانب عامل إقليم جرسيف والوفد المرافق له، (شارك) في إعطاء انطلاقة لأشغال مشروع التطهير السائل بجرسيف، بقيمة مالية إجمالية تقدر بـ7.8 مليون درهم.

وأكد النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة محمد البرنيشي، أنه تم تقديم شروحات تقنية حول هذا المشروع الذي يتوخى ترميم وتوسيع شبكة التطهير السائل لفائدة ساكنة الأحياء المستهدفة، مبرزا أن هذا المشروع يأتي في سياق الجهود الرامية إلى تعزيز البنيات التحتية، ودعم الأحياء الناقصة التجهيز بالمرافق الضرورية وشبكات التطهير السائل بإقليم جرسيف.

وفي نفس الإطار، أوضح المتحدث ذاته أن هذا المشروع، الذي يندرج ضمن البرنامج الوطني لتطهير السائل، سينجز على طول 7.8 كيلومترات بتمويل مشترك بين المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب “تعاون أوربي” بنسبة %50، والبرنامج الوطني للتطهير السائل بـ%50، وستمتد مدة انجازه 12 شهر.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...