البرلماني البرنيشي ينفذ وعده بحصول فلاحي إقليم جرسيف على تعويضاتهم

0 892

عقد محمد البرنيشي النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة عن دائرة جرسيف، أخير ا اجتماعا هاما مع المدير العام للتعاضدية الفلاحية المغربية للتأمين بالعاصمة الرباط، حيث ناقشا بشكل مطول ودقيق حيثيات استفادة بعض فلاحي إقليم جرسيف من التعويضات خارج الضوابط الجاري بها العمل بعد تدخل بعض الجهات النافذة بالإقليم.

وبعد نقاش مستفيض، اعترف مدير العام للتعاضدية الفلاحية المغربية للتأمين بوجود خلل في التعويض، الذي شمل بعض الفلاحين وعددهم 50 وأقصى المجموعة الكبيرة منهم، وعددهم 3000.

وطالب مدير العام للتعاضدية الفلاحية المغربية للتأمين من النائب البرلماني البرنيشي مهلة أسبوعين لحل هذا المشكل، والعودة إلى لائحة المؤمنين ومناقشتها والعمل على حلحلة المشكل بتعويض جميع المتضررين، وهو الأمر الذي تم بعد اجتماع لجميع الأطراف.

وأشادت تلك الفئة العريضة من الفلاحين المقصيين بالعمل الكبير، الذي قام به البرلماني البرنيشي من أجل حصولهم على تعويضاتهم التي هي عبارة عن بذور من النوع الممتاز، حيث وفى بوعده للفلاحين الذين كانوا قد قرروا خوض اضرابات احتجاجية، لولا تدخل البرنيشي الذي طالب الفلاحين المتضررين بالتريث ومنحه بعض الوقت لحل هذا المشكل، وهو ما تحقق بالفعل نظير اهتمامه الكبير بهذا الموضوع.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...