البرلماني التويمي بنجلون يتفقد مخيما صيفيا لجمعية مبادرة الخير بمدينة أزمور

0 382

زار محمد التويمي بنجلون النائب الثاني لرئاسة مجلس النواب والنائب البرلماني لدائرة الفداء مرس السلطان بالدار البيضاء، يوم السبت 31 غشت 2019، المخيم الصيفي لجمعية مبادرة الخير التي يرأسها عبد الفتاح زكي، بمدينة أزمور بمنطقة الحوزية، والمنظم تحت شعار “المخيم فضاء التربية والتكوين”.

وتأتي هذه الزيارة التفقدية للمخيم الصيفي التي قام بها النائب البرلماني التويمي بنجلون إلى جانب إسماعيل فادية، رئيس منظمة الشباب بعمالة الفداء مرس السلطان المشوار، في إطار الإطمئنان على سلامة أبناء المنطقة والوقوف على السير عملية التخييم ونجاحها، مع العلم أن السيد البرلماني الذي يشغل أيضا منصب النائب الثاني لرئيس المجلس النواب هو من تكفل ماليا بالمخيم الصيفي لأبناء الأسر الفقيرة.

وفي السياق ذاته، شكلت زيارة البرلماني التويمي بنجلون فرصة للتعرف على مختلف مرافق المخيم الصيفي، والإستماع إلى مختلف الشروحات من قبل عصام زكرياء المدير التربوي للمخيم الصيفي.

إلى ذلك، أثنى التويمي بنجلون في نهاية الزيارة على المجهودات المبذولة من أجل إنجاح هذا المخيم الصيفي المتميز من حيث الشكل والمضمون، والتي ترسخ في طياتها المبادئ المثلى لرؤية متجددة وإرادة فاعلة لتطوير العمل الجمعوي، وتوفير كل السبل لمساعدة الأسر الفقيرة من أجل الاستفادة من عملية التخييم.

إبراهيم الصبار