البرلماني الحبدي يناقش مع المقاولين الشباب سبل الإدماج في برامج التنمية بإقليم السمارة

0 622
شارك النائب البرلماني الزبير الحبدي النائب الأول لرئيس مجلس جماعة السمارة، يوم الأربعاء 25 دجنبر 2019، في اجتماع مع رئيس المجلس الجماعي والمقاولين المحليين الشباب، والكاتب العام للجماعة، وذلك من أجل تدارس سبل إدماج المقاولين المحليين الشباب في برامج التنمية بالإقليم.
وفي هذا الإطار، سلط البرلماني الزبير الحبدي الضوء على أهمية هذا اللقاء، والذي يندرج في إطار دعم ومساندة وتأهيل المقاولة المحلية، وسبل المشاركة في مشاريع جماعة السمارة.
كما أوضح المتحدث ذاته أن هذا اللقاء هو فرصة سانحة للاطلاع على المشاكل والصعوبات التي تواجه المقاولة المحلية، مؤكدا على استعداد المجلس الجماعي للسمارة للوقوف مع المقاولين الشباب، ومد يد العون لهم في سبيل خدمة المقاولة المحلية من أجل تحريك عجلة التنمية بإقليم السمارة .
وللإشارة فإن اللقاء التواصلي تميز بعدة مداخلات تمحورت أغلبها حول المشاكل التي تعاني منها المقاولة المحلية، وطريقة الاستفادة من مشاريع جماعة السمارة، وسبل تقديم الدعم للمقاولين الشباب.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...