البرلماني الصباري يتطرق مع مسؤولين رياضيين لمتطلبات القطاع الرياضي بجهة كلميم وادنون

0 171

أفاد؛ النائب البرلماني محمد الصباري؛ أنه عقد يوم الثلاثاء 04 يناير 2022، جلسة عمل مع رئيس الجامعة الملكية لكرة اليد، الحنفي العدلي؛ والبرلمانية حجي ياسمين؛ وعضو المجلس الجماعي لمدينة كلميم- عضو الجامعة الملكية لكرة اليد؛ خديجة الحيان.

وأوضح الصباري أن الجلسة تميزت بالتطرق لمتطلبات القطاع الرياضي بجهة كلميم وادنون بصفة عامة، وإقليم كلميم بصفة خاصة، وكذلك لواقع ومتطلبات تطوير رياضة كرة اليد من ملاعب وبنيات تحتية موازية، ولأهم المعيقات التي تواجهها، مسترسلا أن الجلسة شكلت فرصة لمناقشة آخر الاستعدادات الخاصة بالبطولة الإفريقية المزمع  تنظيمها بكل من جهة كلميم وادنون وجهة العيون الساقية الحمراء.

وفي ذات السياق، أبرز الصباري، أن رئيس جامعة كرة اليد؛ عبر عن استعداده التام للتعاون مستقبليا، وبحث كل السبل الممكنة لتطوير رياضة كرة اليد بكل ربوع جهة كلميم وادنون، مذكرا بأسماء وازنة أنجبتها مدينة كلميم بهذه الرياضة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...