البرلماني المدني يقوم بزيارات ميدانية لأوراش طرقية بخريبكة

0 537

قام النائب البرلماني عبد اللطيف المدني، يوم الثلاثاء 19 فبراير 2020، بزيارة ميدانية لبعض المنشآت والبنيات التحتية بمدينة خريبكة، وذلك من أجل الإطلاع على سير الأشغال، ويتعلق الأمر بكل من “شارع 2 مارس” و “شارع 9 أبريل”، إضافة إلى مشاركته في إعطاء انطلاقة أشغال إنجاز مدارات طرقية جديدة بجماعة أولاد بوغادي على الطريق الإقليمية رقم 3502 والوطنية رقم 25.

وفي ذات السياق، شارك البرلماني المدني عن حزب الأصالة والمعاصرة، إلى جانب عامل إقليم خريبكة، في فعاليات تخليد اليوم الوطني للسلامة الطرقية، وذلك بالحضور لأنشطة تحسيسية تعنى بالسلامة الطرقية وتعزيز الوعي بأهمية احترام قانون السير خصوصا لدى فئة الأطفال واليافعين من التلاميذ، التي تم تنظيمها بالمؤسسة التعليمية عائشة أم المؤمنين بخريبكة.

ومن جهته، أوضح البرلماني المدني أن الاحتفال باليوم الوطني للسلامة الطرقية في 18 فبراير من كل سنة، يشكل فرصة للتوعية بأهمية توخي الحذر على الطريق، وذلك من خلال الالتزام بقواعد السير والتوعية بمجموعة من الضوابط الموجهة لمستعملي الطريق.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...