البرلماني المدني يوزع 800 قفة من المواد الغذائية على الأسر المعوزة بمدينة واد زام

0 773

أقدم النائب البرلماني عبد اللطيف مدني على خطوة تضامنية واجتماعية لقيت استحسان ساكنة مدينة واد زم والدواوير المجاورة لها، حيث قام بتوزيع حوالي 800 قفة على العائلات البسيطة المعوزة، وذلك قصد تلبية الحاجيات الضرورية لهذه الأسر وإبقائهم في منازلهم تطبيقا لتعليمات وزارة الداخلية والصحة من أجل عدم نقل ومحاربة فيروس كورونا.

ومن جهته، أكد النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف المدني في تصريحه، أن هذه المبادرة ليست هي الأولى بل سبقتها سلسلة من المساعدات تم تقسيمها عبر مراحل، حيث استفادت في الأيام القليلة الماضية العديد من الأسر المعوزة وأصحاب المهن الموسمية، ومزاولو المهن التي تضرر ممتهنيها بفعل الإجراءات الإحترازية.

وأشار المتحدث ذاته إلى الجهات المعنية بالمملكة اتخذت إجراءات احترازية جادة وحازمة لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره، حيث هناك فئات من المجتمع المغربي ستعاني جراء تطبيقها لهذا كان من اللازم تقديم الدعم والمساندة للفئات المضرورة، وكذلك مساندة الدولة في هذه الظروف الصعبة.

وختم البرلماني المدني تصريحه بمناشدة المغاربة بالبقاء بمنازلهم لمنع انتشار فيروس كورونا، ملحا كذلك على ضرورة التضامن والتآزر مع الأسر المعوزة والفئات الهشة بتوفير المواد الغذائية لهم ولأبناءهم.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...