البرلماني المهاجري يستعرض مستجدات إحداث مشروع الكلية المتعددة التخصصات بشيشاوة 

0 162

أطلع؛ النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة مولاي هشام المهاجري ساكنة إقليم شيشاوة، على مجموعة من المعطيات التقنية والإحصائية لمشروع إحداث الكلية المتعددة التخصصات بالإقليم، حيث أكد أن رئيس مجلس جهة مراكش أسفي، سمير كودار؛ أودع مبلغ مليار سنتيم لحساب جامعة القاضي عياض بتاريخ 20 دجنبر حصة سنة 2021 من الاتفاقية الاجمالية مع الجامعة 3 مليار سنتيم.

وأضاف المهاجري؛ أنه جرى يوم الأربعاء 29 دجنبر 2021، توقيع عقد إقتناء القطعة الأرضية المخصصة للمشروع من طرف مدير الشؤون القروية؛ نيابة عن وزير الداخلية؛ بشروط تراعي مالية المجلس الإقليمي، وتقسيم الأداء على ثلاث سنوات 244 مليون سنتيم سنة 2021 و128 مليون سنتيم لسنتي 2022 و2023.

وقال المهاجري إن تقديمه لهذه المعطيات المفصلة هو رغبته في تقريب الرأي العام بإقليم شيشاوة من المراحل المتعلقة لهذا المشروع؛ نظرا للأهمية التي يحظى بها لدى ساكنة الإقليم بصفة عامة.

ولم يفوت البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، فرصة هذا الحدث دون تقديم الشكر لعامل إقليم شيشاوة، ولرئيس مجلس جهة مراكش أسفي، ورئيس جامعة القاضي عياض؛ ورئيس المجلس الإقليمي؛ والإداريين بالعمالة والمجلس الاقليمي والجهة الذين قاموا بمجهود جبار من أجل احترام أجال الالتزام والأداء قبل 31 دجنبر 2021.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...