البرلماني الموحي يخصص 44 مليون سنتيم لشراء مواد غذائية للأسر المعوزة بأزيلال

0 538

أكد النائب البرلماني الحاج إبراهيم الموحي رئيس جماعة وأولى بإقليم أزيلال، أن المجلس قرر تخصيص مبلغ مالي يناهز 44 مليون سنتيم لشراء المواد الغذائية للأسر المعوزة بتراب الجماعة القروية، مشيرا إلى أنه بمعية نوابه وكاتب المجلس ورؤساء اللجان ونوابهم، قرروا كذلك التنازل عن تعويضاتهم لشهر مارس لفائدة الصندوق الخاص لتدبير ومواجهة وباء فيروس كورونا المستجد.

وفي هذا الإطار، أضاف البرلماني الموحي أن هذه المساهمة تأتي وعيا منه ومن نوابه بالأهداف السامية والنبيلة لمبادرة جلالة الملك محمد السادس بإحداث الصندوق، وانخراطا من المجلس على غرار باقي فئات الشعب المغربي في استراتيجية المملكة لمواجهة هذا الوباء الخطير.

إلى ذلك، أوضح رئيس المجلس الجماعي لوأولى بإقليم أزيلال أن المجلس وبتنسيق مع السلطات المحلية قام بعملية تعقيمية للمرافق العمومية والأماكن العامة ووسط الجماعة، وذلك من أجل الحد من انتشار وباء فيروس كورونا.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...