البرلماني بريجة يعقد لقاء تواصليا مع النساء القاطنات بدور الصفيح بسيدي مومن

0 189

عقد النائب البرلماني- الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بعمالة مقاطعات سيدي مومن سيدي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء، السيد أحمد بريجة، أول أمس السبت 03 يوليوز 2021 بمقر الأمانة العامة الإقليمية، لقاء تواصليا مع مجموعة من النساء القاطنات بدور الصفيح بسيدي مومن القديم، وذلك من أجل الانصات لمطالبهن الاجتماعية.

وتميز اللقاء بطرح الوضع الكارثي الذي تعيشه النساء في مختلف القطاعات، حيث طالبن بضرورة صيانة شبكة المياه العادمة، وترصيف الأزقة في أفق الاستفادة من برنامج إعادة إيواء قاطني دور الصفيح.


وشهد اللقاء التواصلي كذلك تمسك النساء من خلال النائب البرلماني بريجة بالمشروع الحداثي المجتمعي لحزب الأصالة والمعاصرة، حيث عبرن بشكل صريح عن دعمهن اللامشروط لمرشحي البام في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، وتعبئة الساكنة من أجل التصويت لصالحهم، والأكثر من ذلك تكثيف الجهود للظفر برئاسة مقاطعة سيدي مومن، التي عرفت ركودا خطيرا في هذه الولاية التي شارفت على نهايتها، معتبرات إياها سنوات عجاف، حيث لم يلمسن ولم يلحظن أي تحسن أو تغيير.

من جهته، شدد بريجة على مشروعية مطالب النساء من أجل حياة كريمة، مؤكدا أنه لن يتهاون في الدفاع عنها وتنزيلها على أرض الواقع.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...