البرلماني بريجة يعقد لقاء تواصليا مع لجنة مدنية وجمعوية بعمالة مقاطعات سيدي مومن البرنوصي

0 142

انعقد بمقر الأمانة العامة الإقليمية لحزب الاصالة والمعاصرة بعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي سيدي مومن بمدينة الدار البيضاء، أول أمس الثلاثاء 22 يونيو الجاري، لقاء تواصلي ترأسه الأمين العام الإقليمي- النائب البرلماني أحمد بريجة، بحضور لجنة مدنية وجمعوية تنشط بالعمالة المذكورة.

وتميز اللقاء الذي نظم تحت شعار “شارك باش تغير” الذي أشرفت عليه لجنة من المبادرة المدنية للتتبع والتقييم، بشراكة مع الوزارة المكلفة بالعلاقة مع البرلمان والمجلس الوطني لحقوق الانسان ومكتب الأمم المتحدة لخدمة المشاريع والممول من الاتحاد الاوروبي، (تميز) بالدعوة إلى ضرورة تعبئة الساكنة للمشاركة في الاستحقاقات الإنتخابية المقبلة وتكثيف الجهود لكون المواطن يحمل قضايا ومطالب اجتماعية يأمل تحقيقها على أرض الواقع.

وفي هذا الإطار، حث بريجة على ضرورة تبني هذه المطالب المشروعة وأخذها بعين الاعتبار في البرنامج الانتخابي، مشددا على أن الفاعل المدني والجمعوي شريك أساسي في التنمية والتغيير، وذلك تجسيدا للديمقراطية التشاركية.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...