البرلماني بودراع يجتمع بجمعية “فرحة للأطفال في وضعية إعاقة” ويعد بالمساهمة في حل مشاكلها

0 514

اجتمع عبد القادر بودراع النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة بدائرة حي الحسني بمدينة الدار البيضاء، أمس الأحد 28 أكتوبر 2018 بالمقر الإقليمي للحزب بحي الحسني، بأعضاء مكتب جمعية فرحة للأطفال في وضعية إعاقة.

وشهد اللقاء مناقشة المشاكل والإكراهات التي تواجهها الجمعية وتمنعها من القيام بدورها الاجتماعي التضامني بالمنطقة، وذلك من أجل إيجاد حلول لها وبدائل تساهم في تقوية آليات عمل الجمعية.

ويأتي هذا اللقاء في إطار انفتاح النائب البرلماني عبد القادر بودراع على جمعيات المجتمع المدني، ومحاولة المساهمة في إنجاح برامجها ومشاريعها الهادفة إلى المساهمة في التنمية، وخلق الديناميكية بمنطقة حي الحسني.

وفي هذا الإطار، أكد عبد القادر بودراع أنه سينكب على بحث تلك المشاكل التي تعانيها جمعية فرحة للأطفال في وضعية إعاقة، والعمل على حلها من خلال عقد لقاءات مع الجهات المعنية، مشددا على أنه يولي أهمية كبيرة لمثل تلك الجمعيات التي تشتغل لدعم أطفال هم في أمس الحاجة إلى الرعاية والإهتمام.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...