البرلماني بودراع يشيد بالاعتراف الأمريكي بمغربية الصحراء ويعتبره نتاج للدبلوماسية الملكية الحكيمة

0 342

كشف النائب البرلماني عبد القادر بودراع الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بعمالة مقاطعات الحي الحسني بالدار البيضاء، أن الاعتراف الأمريكي بمغربية الصحراء يعتبر مكسبا ونجاحا آخرا للدبلوماسية المغربية تحت القيادة الحكيمة لجلالة الملك محمد السادس.

وأضاف البرلماني بودراع أن اعتراف الولايات المتحدة الأمريكية بسيادة المغرب على صحرائه يعد انتصارا كبيرا للقضية الوطنية والوحدة الترابية للمملكة المغربية، مشددا على أن هذا الإعتراف يعتبر جسرا كبيرا لمواصلة الجهود لتحقيق مبتغى المغاربة.

وفي الإطار ذاته، حث المتحدث ذاته كل الجهات المسؤولة بالمملكة على اسثتمار هذا المكسب السياسي الكبير، ومواصلة الجهود لتحقيق انجازات أخرى تهم القضية الوطنية تحت القيادة الراشدة لجلالة الملك محمد السادس، مضيفا أن فتح قنصلية للولايات المتحدة بالداخلة سيعمل على فتح آفاق أمام المستثمرين الأمريكيين من أجل دعم وتعزيز الدينامية التنموية، التي تشهدها الأقاليم الجنوبية للمملكة.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...