البرلماني بودراع ينظم قوافل تحسيسية بمقاطعات عمالة حي الحسني بالدار البيضاء للحد من انتشار وباء كورونا

0 491

كشف النائب البرلماني عبد القادر بودراع، أنه تم تنظيم أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس 17 /18/19 مارس 2020، قوافل تحسيسية توعوية بمقاطعات عمالة حي الحسني بمدينة الدار البيضاء، لإبراز مخاطر وباء كورونا والتوجيهات والإرشادات الوقائية ضد انتشار الفيروس، وكيفية التصدي له.

وأضاف البرلماني بودراع أن هذه القوافل الطبية وجهت نداء الى جميع شرائح الشعب المغربي من أجل المكوت في المنازل، واتباع توجيهات وإرشادات مؤسسات الدولة، متمننا كل الجهود لإعطاء صورة إيجابية للعالم عن كون المغاربة مثال للتآزر والتضامن من أجل التصدي لوباء كورونا بكل مسؤلية ورقي.

وفي الإطار ذاته، أشاد المتحدث ذاته بالخطوات التي أقدم عليها عبد اللطيف الوهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، بخصوص الخطوات التي أقدم عليها منذ ظهور وباء كورونا المستجد بالمغرب، داعيا جميع مناضليه وكافة مكونات المجتمع المغربي إلى الانخراط المسؤول والملتزم للحد من انتشار الوباء، والتحلي باليقظة اللازمة وبقيم التضامن و التآزر.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...