البرلماني غيات يجتمع مع أرباب شركات كراء السيارات لمناقشة الأضرار المترتبة عن وباء كورونا

0 395

اجتمع النائب البرلماني محمد غيات، يوم الثلاثاء 23 يونيو 2020، بأرباب شركات كراء السيارات، بحضور جمال خبولي الكاتب الجهوي للمنظمة الديمقراطية للشغل بجهة الدار البيضاء سطات، حيث تمحور اللقاء حول مجموعة من المشاكل والأضرار التي لحقت شركات كراء السيارات وأثرت على خدماتهم نتيجة تفشي جائحة كوفيد -19.

وفي هذا الإطار، قدم أرباب شركات كراء السيارات عدد من المطالب لتجاوز الأزمة على غرار المقاولات الصغرى والمتوسطة والصغيرة جدا، حيث تم التطرق لمشكل التأمين وتأجيل أداء أقساط شراء السيارات، والمشاكل المتعلقة بدفتر التحملات المتعلق بإحداث شركات كراء السيارات.

ومن جهته، تابع البرلماني غيات باهتمام كبير كل الشروحات التي قدمها أرباب كراء السيارات، ومطالبهم العادلة والمشروعة كمقاولات صغيرة، بهدف إخراجها من هذه الأزمة التي تعانيها، واستعادة أنشطتها وخدماتها المقدمة للمواطنين والمؤسسات، حيث وعد بالترافع على كل هذه القضايا أمام الوزارات والجهات المعنية، وخاصة وزير التجهيز والنقل والأكثر من ذلك مسائلته حول هذا الموضوع.

وللإشارة فقد تم الاتفاق على عقد جمع عام تأسيسي للمنظمة الديمقراطية للمقاولات الصغرى والمتوسطة والصغيرة جدا – صنف نقابة أرباب كراء السيارات – في أقرب الآجال.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...