البرلماني غيات يلتمس الإسراع في صرفالإعانة المخصصة للجمعية الوطنية لمربي الأبقار

0 119

وضع النائب البرلماني عن حزب الأصالةوالمعاصرة محمد غيات، من خلال سؤاله الكتابي الموجه لوزير الفلاحة والصيد البحريوالتنمية القروية والمياه والغابات، ملتمسا يهم الجمعية الوطنية لمربي الأبقارالرامي بخصوص الاستفادة من مبلغ1,7 مليون درهم، كإعانة مخصصة لتنفيذ بنود عقد الشراكة المبرم بين وزارة الفلاحةوالصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات وبين الفيدرالية المهنية للحومالحمراء، وذلك من أجل تأهيل ودعم التنظيمات المهنية لسلسلة اللحوم الحمراء.

وأضاف غيات أن الجمعية الوطنية لمربيالأبقار، وبغاية أجرأة وتفعيل مضامين هذا العقد، بادرت بوضع برنامج عمل برسم سنة2019، وهيأت جميع الظروف للوفاء بالتزاماتها كما هي مبينة في عقد الشراكة، مبرزاأنه إلى حدود اليوم فإن الوزارة الوصية لازالت لم تتفاعل إيجابيا مع مضامين هذاالاتفاق.

وفي ذات السياق، التمس غيات التسريع بصرف الإعانة المنصوص عليها في عقدالشراكة، وذلك من أجل تحقيق الأهداف المتوخاة من هذه العملية.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...