البرلماني غيات يناقش مع المديرية الإقليمية للأشغال العمومية وضعية الطرق بسطات

0 284

كشف النائب البرلماني محمد غيات عن حزب الأصالة والمعاصرة بدائرة إقليم سطات، أنه عقد يوم الجمعة 03 ماي 2019، إجتماعا مطولا مع أطر المديرية الإقليمية للأشغال العمومية من أجل مناقشة مجموعة من المشاريع المتعلقة بالطرق في العديد من الجماعات التابعة لإقليم سطات.

وأضاف البرلماني غيات أنه تم التطرق للشطر الأول من مشروع تشييد وإصلاح طريق الرابطة بين جماعة الكارة وابن احمد، إذ سيتم فتح العروض التقنية والمالية يوم 28 ماي 2019، والشطر الثاني من المشروع الرابط بين جماعة ابن احمد وأولاد أمراح، إذ من المنتظر أن يتم الإعلان عن طلبات العروض يوم 10 يونيو 2019، إضافة إلى الشطر الثالث الرابط بين أولاد امراح ولبروج.

كما أشار ذات المتحدث إلى أن اللقاء كان فرصة لمناقشة المشاكل التي شهدتها الطريق الوطنية رقم 11 وبالضبط بمركز سيدي الذهبي، حيث تقررت إزالة الأتربة وإصلاح الطريق نهائيا ابتداء من الأسبوع المقبل، إذ من المنتظر أن تنتهي الأشغال خلال أسبوعين.

وللإشارة فإن النائب البرلماني محمد غيات قام بزيارة ميدانية لإحدى الأوراش الطرقية، وذلك في إطار تتبع مشاريع فك العزلة عن ساكنة إقليم سطات.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...