البرلماني غيات يناقش مع المندوب الإقليمي مشاكل المرافق الصحية بإقليم سطات

0 413

اجتمع محمد غيات النائب البرلماني عن دائرة إقليم سطات، يوم الثلاثاء 28 يناير 2020، مع المندوب الإقليمي للصحة، حيث خصص اللقاء للاطلاع على المشاكل التي تعرفها المرافق الصحية على مستوى الإقليم، وكذا الحلول المقترحة من طرف المندوبية لتجاوزها.

وأكد النائب البرلماني محمد غيات أن الحلول التي تم طرحها من قبل المندوب الإقليمي للصحة والتي لا ترقى إلى الطموحات المنشودة، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق على الإسراع بإنجاز مستوصف سيدي حجاج اولاد امراح، والذي سيمول من ميزانية المجلس الإقليمي، حيث يحظى هذا المستوصف باهتمام خاص من طرف عامل الإقليم.

وفي الإطار ذاته، أضاف المتحدث أنه تم الإتفاق كذلك على الإسراع بإصلاح المركز الصحي الموجود ببلدية البروج، وكذا تعيين حد أدنى من الموارد البشرية للسهر على صحة المواطنين بهذه الجماعة، وكذا الشروع في إعادة هيكلة وتوسيع مستشفى ابن احمد، الذي خصصت له ميزانية كافية للبناء والتجهيز من صندوق التنمية القروية، مشددا على أنه تمت برمجة لقاءات تواصلية في الأسابيع المقبلة قصد متابعة هذه المشاريع مع مصالح مندوبية الصحة بإقليم سطات.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...