البرلماني غيات يناقش مع الوزيرة المنتدبة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج وضعية الطلبة المغاربة المقيمين بالأردن

0 311

كشف النائب البرلماني محمد غيات أنه تحدث، أخيرا، مع الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، بخصوص الأزمة التي تواجه الطلبة المغاربة بمملكة الأردن، والتي تتعلق أساسا بعدم توفرهم على المال لتدبر حاجياتهم الأساسية.

وأضاف البرلماني غيات أن الطلبة المغاربة بالأردن تعذر عليهم التواصل مع أسرهم بالمغرب والحصول منهم على المال، بسبب ما تشهده دولة الأردن وباقي دول العالم من إغلاق للحدود وتوقف بعض الإدارات عن العمل بالأردن، ومن بينها المؤسسات البنكية والمصرفية، وذلك بسبب وباء كورونا المستجد.

وفي ذات السياق، أشاد النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة بالتفاعل السريع للوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، حيث وعدت بحل هذه الأزمة في أقرب وقت من خلال الاتصالات التي قامت بها داخل الوزارة أو على مستوى سفارة المغرب بعمان.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...