البرلماني غياث يترأس اللقاء الثاني للجنة التحضيرية لمنتدى الرياضيين

0 206

استعدادا للمؤتمر التأسيسي لمنتدى الرياضيين لحزب الأصالة والمعاصرة، ترأس النائب البرلماني محمد غياث اجتماع اللجنة التحضيرية للمنتدى الرياضي، الذي انعقد يوم السبت 01 دجنبر 2018 بالمكتب التواصل الخاص بالنائب البرلماني عن دائرة سطات السيد غيات، وذلك بحضور محمد طلال رئيس اللجنة التحضيرية ورؤساء اللجن الثلاث، وأعضاء اللجنة التحضيرية، إذ يعتبر هذا اللقاء هو الثاني لأعضاء اللجنة المذكورة.

وتداول المجتمعون العديد من الأمور التنظيمية المتعلقة بالمؤتمر التأسيسي للمنتدى الرياضيين لحزب الأصالة والمعاصرة، سواء من حيث عدد الحضور أو كيفية الإستقبال، وكذا مضامين وفقرات المؤتمر.

وتطرق المجتمعون لمجموعة من القضايا التي سيعالجها المنتدى الرياضي، سواء وطنيا أو جهويا أو إقليميا، إضافة إلى أن أعضاء اللجنة التحضيرية أجمعوا على عقد إجتماع ثالث يوم السبت 15 دجنبر لمناقشة بعض الأمور التنظيمية الخاصة بمنتدى الرياضيين.

وفي السياق ذاته، أكد محمد غياث أن المؤتمر التأسيسي لمنتدى الرياضيين لحزب الأصالة والمعاصرة سيكون من بين أحسن المؤتمرات التي شهدها الحزب، سواء من حيث التنظيم أو عدد المؤتمرين، وكذا تنوع فقراته وغنى برنامجه الذي سيتم التخطيط له بعناية فائقة، ملحا على ضرورة العمل وفق استراتيجية تشاركية لتحقيق هذا الهدف.

وللإشارة فإن أن فكرة خلق منتدى الرياضيين لقيت قبولا واستحسانا كبيرا من قبل حكيم بن شماش الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، الذي قدم بدوره مجموعة من المقترحات عن كيفية المساهمة من داخل الحزب في النهوض بالقطاع الرياضي.

إبراهيم الصبار