البرلماني مولاي حبدي الزبير يعقد لقاء تواصليا تنسيقيا مع منتخبي البام بالسمارة

0 213

عقد النائب البرلماني مولاي حبدي الزبير، أخيرا، اجتماعا تواصليا وتنسيقيا مع منتخبي حزب الأصالة والمعاصرة بالسمارة، من أجل تدارس القضايا الآنية للحزب بالإقليم، وذلك بحضور أعضاء المجلس الوطني والمنسق الإقليمي، وفاعليات المجتمع المدني المتعاطفة مع الحزب.

وثمن النائب البرلماني مولاي حبدي الزبير المجهودات التي يقوم بها منتخبي حزب الأصالة والمعاصرة بالمجالس الجماعية، وحرصهم الدائم على الدفاع عن مصالح الساكنة، والوفاء لمبدأ التغيير رغم الإكراهات التي يطرحها التجاذب السياسي بإقليم السمارة.

وتابع مولاي الزبير حبدي مداخلته بالتأكيد على دعمه لبرنامج عمل مكتب الأمانة الإقليمية ومبادراته التنظيمية والتواصلية، وتأكيده على انخراط الجميع من أجل الوصول إلى الأهداف المسطرة المنسجمة مع مبادئ ومشروع حزب الأصالة والمعاصرة، داعيا إلى المزيد من رص الصفوف ومواصلة العمل من أجل التغيير المنشود.

واختتم البرلماني البامي حبدي مداخلته بدعوته رفاقه المنتخبين بحزب البام إلى الإستعداد لوضع برامج وتصورات لخوض الإستحقاقات الإنتخابية المقبلة، وإنجاح العرس الديمقراطي بإقليم السمارة، والعمل على تحقيق تطلعات الساكنة وقواعد حزب الأصالة والمعاصرة بالسمارة، وذلك من خلال التتبع والإهتمام الكبير بكل قضايا الشأن العام والشؤون المحلية، والبرامج التي تلامس مشاكل المواطن والبحث عن الحلول المستدامة والقطع مع الحلول الترقيعية.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...