البرلماني واعمرو يجتمع بتنسيقية شبيبة تملالت لمناقشة الوضعية التنظيمية وإعادة هيكلة التنظيمات الموازية

0 147

عقد؛ النائب البرلماني- الأمين العام الإقليمي للبام بإقليم قلعة السراغنة، السيد عبد الرحيم واعمرو، اجتماعا تنظيميا مع تنسيقية شباب حزب الأصالة والمعاصرة بتملالت، لمناقشة الوضعية التنظيمية للحزب إقليميا، ورؤية إعادة هيكلة التنظيمات الموازية للجرار.

وفي كلمة له بالمناسبة، أكد واعمرو أن حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم قلعة السراغنة، يعرف وضعية تنظيمية متميزة، من التحاقات لمنتخبين ورؤساء جماعات وكفاءات، مضيفا أن الأمانة الإقليمية للحزب تشتغل على برنامج إقليمي خاص بتجديد وهيكلة التنظيمات الموازية لحزب الجرار بقلعة السراغنة، وافتتاح مقرات حزبية بالإقليم، تماشيا مع الدينامية الوطنية للمؤسسة الحزبية وطنيا.

وبدورهم، شكر شباب الحزب بتملالت من كفاءات شبابية ونسائية، الأمين العام الإقليمي على تواصله الدائم، مع تقديمهم لعرض موسع، عكس الروح الشبابية العالية والحس التنظيمي المسؤول، مؤكدين على تشبتهم بالمشروع المجتمعي لحزب الأصالة والمعاصرة، واعتزازهم بالانتماء له، والاشتغال الجدي مع قياداته.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...