البشريوي: أنوه بانخراط البام في مواجهة فيروس كورونا وأجدد الدعوة لتقوية التضامن المجتمعي المغربي في الفترة الراهنة

0 1٬140

أهاب، المناضل في صفوف حزب الأصالة والمعاصرة، النائب الرابع لرئيس المجلس الجماعي للحسيمة السيد خالد البشريوي، (أهاب) بكافـــــة المواطنات والمواطنين المغاربة، إلى مواصلة أخذ جميع الاحتياطات اللازمة للحد من تفشي فيروس كورونا الذي أصاب دول العالم قاطبة وضمنها بلادنا.

واعتبر البشريوي الذي يشغل مهام رئاسة المجلس الإقليمي للسياحة بالحسيمة، أن مواجهة هذا الفيروس -في انتظار الوصول إلى اللقاح والعلاج المناسبين- يتم عبر بقاء المواطنات والمواطنين في منازلهم وتطبيق الحجر الصحي والالتزام بحالة الطوارئ الصحية التي فرضتها الحكومــــة حفاظا على أرواحنا وصحتنا وسلامتنا.

وأضاف بالقول: “أما عن وضعي للفنادق الثلاثة التي أملكها بكل خدماتها ومستلزماتها، رهن إشارة وزارة الداخلية ووزارة الصحة في ظل الظروف الحالية، فهذا أقل ما يمكنني القيام به كمواطن تجاه وطني واستعدادي للتضحية بالغالي والنفيس من أجله في هذه المحنة التي تستوجب تظافر جهود الجميع”.

وأوضح البشريوي، أن هذه المبادرة تشكل أحد أوجه الانخراط في التعبئة الوطنية التي أعلن عنها جلالة الملك محمد السادس من خلال إحداث الصندوق الخاص بماربة جائحة كورونا.

وأعلن المتحدث في نفس السياق عن تخصيص جناح من فندق أمير الشاطئ بالحسيمة لفائدة المشردين والأشخاص في وضعية إعاقة حفاظا على صحة وسلامة هذه الفئة من أبناء الوطن، مع تمكينهم من كل الحاجيات والمتطلبات التي توفر لهم شروط العيش الكريم.

البشريوي، وجه بهذه المناسبة، شكره وتقديره إلى السلطات المحلية، والقوات الأمنية، والأطباء والممرضين، وكل المؤسسات والأفراد الذين يشتغلون 24/24 ساعة من أجل الحفاظ على صحتنا وسلامتنا.

كما ثمن كل المبادرات والخطوات التي قام بها حزب الأصالة والمعاصرة بهذا الصدد، وعلى رأسهم القيادة الوطنية في شخص الأمين العام السيد عبد اللطيف وهبي، وعموم المناضلات والمناضلين وانخراطهم الجاد والمسؤول في تقديم كل أشكال الدعم والمساندة.

وجدد البشريوي دعوته لجميع المواطنات والمواطنين من أجل التلاحم فيما بينهم عبر تقديم الدعم المادي لفائدة الفقراء والمحتاجين، وعدم التفريط في أي مغربية أو مغربي هو في أمس الحاجة للمساعدة. وأكد مرة أخرى على ضرورة احترام التدابير الاحترازية المفروضة حاليا.

وختم عضو غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة طنجة تطوان الحسيمة، رسالته قائلا: “وليكن هدفنا واحد، كما شعارنا واحد الله الوطن الملك، وحفظ الله بلادنا وحفظ سلامها وأمنها، ونرجو الله الشفاء العاجل لكل المصابين والرحمة والغفران لمن غادرنا إلى دار البقاء، والسلام عليكم ورحمة الله”.

ARVE Error: Invalid URL https://www.youtube.com/watch?v=LOZXPvJ2WuM&feature=youtu.be in url

مــــــــــــــراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.