البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة ال18).. فريق الدفاع الحسني الجديدي يتعادل مع ضيفه المغرب التطواني ( 2-2 )

0 195

حسم التعادل الايجابي بهدفين لمثلهما المباراة التي جمعت مساء اليوم الثلاثاء بين فريق الدفاع الحسني الجديدي و ضيفه المغرب التطواني ، التي دارت أطوراها في ملعب العبدي بالجديدة ،و ذلك برسم الدورة الثامنة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القادم .

وكان فرق الدفاع الحسني الجديدي سباقا للتسجيل في الدقيقة 14 بواسطة متوسط الميدان شعيب المفتول ،فيما أدرك هدف التعادل لفريق المغرب التطواني المهاجم محمد كمال في الدقيقة 50 من الجولة الثانية .

وتمكن فارس دكالة من التقدم مجددا بواسطة هدف وقعه العميد مهدي قرناص عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 81 ، فيما عدل النتيجة لفريق الحمامة البيضاء المدافع حمزة المساوي بواسطة ضربة جزاء في الانفاس الاخيرة من اللقاء ( د 7 90 ) .

و عقب هذا التعادل اضحى فريق الدفاع الحسني الجديدي يحتل الرتبة 13 برصيد 18 نقطة ، في حين اصبح فريق المغرب التطواني يتمركز في الرتبة العاشرة برصيد 20 نقطة .

ومع

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...