البـــَـام بجهة طنجة تطوان الحسيمة يُدَشِّـــــنُ الدينامية الوطنيــــــــة لتجديد واستقبال الانخراطات لسنة 2020

0 2,659

أعطيَت، مساء يوم الأربعاء 11 مارس الجاري، بحضور رئيس الهيئة الجهوية للمنتخبين نور الدين أشحشاح، ومستشارين جماعيين وبعض أعضاء المجلس الوطني وكذا مناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة، (أعطيت) إشارة الانطلاقة الرسمية لتجديد واستقبال طلبات الانخراط الجديدة طلبات الانخراط برسم سنة 2020.

ومرَّت العملية التي احتضنها المقر الجهوي للحزب بطنجة وتزامنت مع الاحتفاء باليوم العالمي للمرأة، (مرت) في أجواء متميزة تعكس وعي كل مكونات الحزب بأهمية العملية من جهة؛ وإدراكا كذلك لواجب المساهمة في هذه الدينامية التنظيمية الرائدة على المستوى الوطني.

المستشار الجماعي السيد حسن بلخيضر، أشاد بهذه الدينَامية التَّنظِيمية الجديدة، وأثنى في نفس السياق على انخراط مناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة على مستوى جهة طنجة تطوان الحسيمة ومشاركتهم الفعلية في إعطاء الانطلاقة الرسمية لاستقبال طلبات الانخراط وكذا تجديد الانخراط برسم السنة الجارية. كما أعرب بلخيضر عن الاستعداد للانخراط الجماعي لكل المستشارين الجماعيين في هذه الدينامية التي تعطي للبام مزيدا من الحزب جهويا ووطنيا.

بدورها وجهت عضو فريق البام بمجلس جماعة طنجة السيدة سمية العشيري، النـــــداء إلى جميع المناضلات والمناضلين في حزب الأصالة والمعاصرة إضافة إلى المتعاطفات والمتعاطفين من الراغبين الجدد للالتحاق بصفوف الحزب، (النداء) إليهم بالتوجه نحو المقر الجهوي للحزب بطنجة، وذلك من أجل تجديد انخراطهم، وتقديم طلبات الانخراط برسم السنة الجارية 2020.

ولم يفت العشيري بهذه المناسبة توجيه التهنئة لكل مناضلات الحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، وذلك بمناسبة تخليد اليوم العالمي للمرأة المصادف لتاريخ 8 مارس من كل سنة.

ومن موقعه، نــــــــوه عضو المجلس الوطني للحزب السيد عبد السلام شركوك، إلى أن جهة طنجة تطوان الحسيمة، تعتبر المحطَّــــة الأُولـَـــى لانطلاق هذه العملية على المستوى الوطـــــني، الأمر الذي ينم عن إرادة قوية ورغبة أكيدة في المضي قدما بالحزب لاستكمال دوره في التواصل مع المواطنين وتأطيرهم …

وأضاف شركوك أن مناضلات ومناضلي الحزب بمواكبة من الأمانة العامة الجهوية، كانوا سباقين دوما إلـــى التفاعل الإيجابي مع كل المبادرات ذات الصلة؛ معتبرا أن تجديد الانخراط وكذا استقبال طلبات الانخراط بالنسبة للملتحقات والملتحقين الجدد من شأنه المساهمة في تقوية المكانة التي يتبوأها البام على مستوى جهة طنجة تطوان الحسيمة.

المناضلة في صفوف حزب الأصالة والمعاصرة السيدة لينا عثمان، اعتبرت تزامن إعطاء إشارة انطلاقة عملية تجديد الانخراط وكذا استقبال طلبات الانخراط الجديدة، (تزامن) الأمر مع الاحتفاء باليوم العالمي للمرأة، إشارة قوية من الحزب على استماتته في الترافع عن حقوق المرأة المغربية وتقوية مكانتها.

وأكدت عثمان على ضرورة بذل مناضلات الحزب كل الجهد من أجل المساهمة في تأطير النساء بكل أقاليم الجهة على أساس تمكينهن من حقوقهن وحثهن على تفعيل الواجبات بالمقابل. وكذا النضال من أجل الرقي بمكانة المرأة مستقبلا لتتجاوز كل الإكراهات، وتمارس دورها المجتمعي كما هو مأمول ومنتظر، وكل ذلك سيتأتى بمعية ودعم سندها وشريكها في المجتمع ألا وهو الرجل.

هذا، وقد أجمع الحضور من مناضلات ومناضلي الحزب في الختـــــام على الاستعداد التام للمشاركة كل من موقعه في إنجاح دينامية استقبال طلبات الانخراط الجديدة وطلبات تجديد الانخراط، والتي تتواصل إلى غاية ال 27 مارس 2020.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...