البوخالي يكشف عن عزم جماعة واد الصفاء توسيع العرض المدرسي بمدرسة ادوز

0 248

في إطار الجهود الرامية الى توسيع العرض المدرسي بالاقليم و من أجل تحقيق المساواة في ولوج التربية والتكوين، أكد محمد البوخالي رئيس المجلس الجماعي لواد الصفاء بإقليم اشتوكة أيت باها، أنه حل يوم الثلاثاء 02 يونيو 2020، بمؤسسة ادوز اوسعود بالجماعة الترابية واد الصفاء إلى حانب لجنة مكونة من قائد قيادة واد الصفاء، وقائد الدرك الملكي ببيوكرى، ورئيس جمعية آباء وأولياء التلاميذ ادوز اوسعود، ونائب امين مال جمعية الآباء، ومصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة، ومكتب البنايات المدرسية وتقني جماعة واد الصفاء.

وأضاف البوخالي أن الزيارة التفقدية تأتي في إطار معاينة البقعة الأرضية، التي ستشهد توسعة للمؤسسة قصد الاستجابة للعرض المدرسي المتزايد الذي تشهده المؤسسة سنة بعد سنة.

وختم رئيس المجلس الجماعي لواد الصفاء أن جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ عبرت نيابة عن آباء وأمهات التلاميذ بالمؤسسة، عن ارتياحها الكبير جراء هذه الخطوة الهامة، وتشيد بكل المتدخلين الذين يعملون على إخراج هذا المشروع إلى حيز الوجود.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...